بعد تأخر أشغال تأهيل الملعب البلدي …جماعة الناظور توضح الأسباب لأول مرة +فيديو

طه ربيع

في توضيح من جماعة الناظور بخصوص التأخر في إنجاز الأشغال الخاصة بتأهيل الملعب البلدي بالناظور ، اكد “التيزيتي ياسر” النائب الأول للرئيس أن اسباب هذا التأخر راجعة بالأساس الى الأمور الادارية على المستوى المركزي .

في يوليوز 2020 تم اعطاء انطلاقة اشغال التأهيل في شطره الاول من طرف المندوبية الاقليمية للشبيبة والرياضة.لكن مع الحكومة الجديدة و انتقال التدبير الرياضي الى المديرية الاقليمية للتربية و الرياضة و التعليم الاولي .تم اعطاء انطلاقة انجاز مشروع تغير العشب الاصطناعي للملعب .

وبين الوزارة الاولى والثانية لم يم الى حدود اللحظة تفوية الصلاحيات و الملفات بشكل رسمي ،مما عطل حاملي المشروعين من استكمال الاشغال بسبب التخوف من البلوكاج المالي .


وأضاف التزيتي بان المجلس يلعب في ملف الملعب البلدي دورا حبيا ووظيفة سياسة بهدف التسريع في الاشغال وطلب الجهات المسؤولة وديا بالوقوف على الاشغال وانهائها قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2022.2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *