بعد فراق دام نصف قرن تقريباً، مجموعةٌ من قدماء تلاميذ ثانوية محمد الزرقطوني الإعدادية يلتئمون في لقاء تواصلي بإحدى المقاهي بالناظور

شهدت مقهى “نوفو كلاس” بالناظور ، يوم السبت 23 يوليوز على الساعة 8 مساءا، لقاءا تواصليا بين مجموعة من الأصدقاء جمعت بينهم الدراسة في ثانوية الزرقطوني الإعدادية بجعدار في يوم من الأيام.

وقد رحب الجميع بهذا اللقاء الجميل الذي يصل الحاضر بالماضي، والذي يهدف إلى استرجاع الذكريات والحنين

إلى ثانويتهم والذي ظل يسكنهم رغم مرور أكثر من 40 سنةً على دراستهم بهذه المؤسسة، حيث ظلت صداقتهم مستمرةً إلى حد الآن، رغم أن البعض منهم يعيش في ديار المهجر.

جديرٌ بالذكر أنه سيتم تنظيم لقاء آخر في الثانوية ذاتها، التي كان لها دور في تعرف بعضهم على بعض وستكون هناك مبادرة قيمة تجاه هذه المؤسسة الرائدة.

لائحة الحاضرين في اللقاء:

Amhaouache abdessamad pharmacien

Moha

Jadan Aissa Directeur Technique Germany

Jadan abderrahman /Directeur d une agence bancaire

Hamli latifa directrice de l institut superieur des professions infirmieres et techniques de santé Nador.

جميلة ارناو استاذة

صالح بيلال أستاذ اللغة الألمانية

Hassan Ayaadi, opticien et acteur social a Bruxelled

Astitou said, cadre de direction credit agricole du maroc nador

Agharbi mohamed, homme d’affaire zegangan

محمد الطاهري استاذ متقاعد

المساوي عبد الرحمان استاذ في بلجيكا

El moussaoui abderrahman

Mohamed Ahoujja- university professor and investigator in America

Mohamed El Hadouchi Professeur

Farida elkamouni فاعلة جمعوية

Bouchaar hossain prepensionne en belgique.

Hossain Saidali Ingenieur d etat en allemagne

AYOUB ROUAGDA Etudiant economy et gestion des entreprises

Zakari brighach Etudiant

أحمد بوتليس منشط تربوي بالنرويج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *