سائق شاحنة جمع النفايات بجماعة بوعرك يرد على متهميه +فيديو

مراسلة
بعد مقال سابق في اريفينو لأحد المواطنيين لا يريد الكشف عن ملامحه بعد أن صور تراكم الأزبال في أحد الاحياء متهما جماعة بوعرك بالتقصير في أداء واجبها، سائق إحدى الشاحنات الخاصة بجمع النفايات يستنكر ما جاء في المقال ويلوم الساكنة لكونها لا تقدم يد العون والمساعدة لعمال النظافة اثناء القيام بعملهم رغم الاكراهات التي يواجهها هؤلاء العمال وهي كثيرة رغم أن المجلس الجديد يقوم بمجهود كبير من أجل الحفاظ على نظافة الأحياء والدواوير.وأكد سائق الحافلة الكبيرة أن عمال النظافة يقدمون كل ما لديهم اثناء مزاولة عملهم حتى في الاعياد الدينية من اجل جمع ازبال الاحياء والتفاني في عملهم لراحة الساكنة، ويطلب منهم إخراج الازبال في وقتها تفاديا لأية مشاكل مستقبلا…ومن بين المشاكل التي يصطدم بها عمال النظافة هو عدم استطاعتهم دخول بعض الأحياء بسبب ضيق الطرقات ووجود سيارات المواطنين مكرونة أمام المنازل مما يؤدي بعض الأحيان إلى عرقلة العمل والاشتغال في جو مريح، ناهيك عن الطرق الغير المهيكلة والغير صالحة لدخول حجم الشاحنة.وفي الختام يطلب من الساكنة ان يقدموا يد المساعدة لعمال النظافة والالتزام بالاوقات والأيام من أجل الحفاظ على جمالية الأحياء والبيئة….





