بلاغ مندوبية الصحة بالناظور عن مستجد الحالة الوبائية بالناظزور ليومه الجمعة 5 يونيو

أريفينو : 5 يونيو 2020.
المديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق
المندوبية الاقليمية للصحة بالناظور
05 يونيو 2020
تنهي مندوبية وزارة الصحة بإقليم الناظور الى عموم المواطنات والمواطنين ان الحالة الوبائية الخاصة بكوفيد 19 بإقليم الناظور عرفت تسجيل حالة اصابة جديدة اليوم الجمعة 05 يونيو 2020 تم اكتشافها في اطار التدابير والاجراءات الاحترازية التي باشرتها مندوبية الصحة بالناظور للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد لتصبح الاحصائيات المتعلقة بكوفيد 19 كالآتي :
-عدد الحالات المؤكد اصابتها : 44
-الحالات الجديدة:01
– عدد المتعافون:42
-عدد الوفيات:00
-عدد الحالات التي تتلقى العلاج بالمستشفى:02
هذا وتهيب المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة بكافة المواطنين بالالتزام بحالة الطوارئ الصحية وكذا كافة التدابير والاجراءات الاحترازية المتخدة من طرف السلطات المختصة.

٥ مشاركات
تعليق
مشاركة
التعليقات
بكثير من الحزن و الأسى و برضاء تام بقدر الله و قضائه تلقينا نبأ وفاة السيد ابجاما عبد السلام مساعد تقني بالمستشفى الاقليمي الحسني . وعلى اثر هذا المصاب الجلل تتقدم السيدة مندوبة الصحة بالناظور أصالة عن نفسها ونيابة عن جميع موظفي المندوبية بأحرّ التعازي والمواساة القلبية إلى عائلة الفقيد، وتتضرّع إلى الباري عزّ وجلّ بأن يتغمّد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه جميل الصبر والسّلوان،
إنا لله وإنا إليه راجعون.

٥٠
٢٤ تعليقًا
٥ مشاركات
تعليق
مشاركة
التعليقات
الأكثر ملاءمة
عرض التعليقات
المديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق
المندوبية الإقليمية للصحة بالناظور
04 يونيو 2020
حرصا منها على سلامة المواطنين والمواطنات في ظل الطروف التي تعيشها بلادنا بسسب جائحة كورونا، ولتأمين عملية إجلاء المواطنين الفرنسيين والمغاربة المقيمين بفرنسا العالقين بالمغرب في أحسن الظروف، قامت مندوبية وزارة الصحة بالناظور بتخصيص فريق يتكون من طبيب و ممرضين وضباط حفظ الصحة اضافة الى تقني الاسعاف لتسهيل عملية عبورهم عبر ميناء بني انصار والسهر على صحتهم وسلامتهم حيث بلغ عددهم 471 مسافر و50 س…
عرض المزيد





+12
٨ تعليقات
٤ مشاركات
تعليق
مشاركة
التعليقات
الأكثر ملاءمة
عرض التعليقات






