جمارك الناظور توضح موقفها من شكاوى أفراد جاليتنا في الخارج نتيجة معاناتهم في باب مليلية.

أريفينو : 27 يونيو 2022.

” مليلية يتحول إلى جحيم في وجه أفراد الجالية ” نتيجة نشرنا لهذا المقال الذي كان عبارة عن صرخة مدوية لأفراد جاليتنا الذين يتعرضون لأبعش صور الاذلال على الحدود الوهمية بباب مليلية نتيجة طول الانتظار في العراء يكتوون وسط الحرارة المفرطة و ذويهم خاصة الأطفال صغار و الرضع و الوقفة الماروطنية التي قد تستمر لأزيد من 12 ساعة هذا الجحيم جعل مجموعة من مواطنينا في الخارج يحكون هذه المأساة لوسائل الاعلام في الثغر المحتل و داخل الناظور و مقالنا جاء في هذا السياق الذي أكد فيه بعضهم أن السلطات الاسبانية تتهم سلطات الناظور بهذا التأخير الغير المبرر , أما نحن فلم نتهم جمارك الناظور في الأمر لأن عملية العبور في حد ذاتها يكون فيها الجمارك هم أخر من يصل إليهم أفراد الجالية لأن التأخير يعزونه لطبع جوازات السفر و ما يستغرقه من الوقت و كذا عدم فتح ممرات و شبابيك إضافية و هو ما أكده مسؤول جمركي في توضيحه لاريفينو كون الجمارك اخر مرحلة من العبور وأن دورهم يقومون به كما يجب دون ادنى تقصير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *