جماعة الناظور تشرع في تعقيم مرافق الملعب البلدي بحضور مكتب الفتح الناظوري+فيديو  

اريفينو: مراد هربال

شرعت خلية التعقيم التابعة لمصلحة حفظ الصحة بجماعة الناظور ، بعد زوال اليوم الثلاثاء،في تعقيم الملعب البلدي ضد فيروس كورونا المستجد، وذلك استعدادا لاستئناف نادي الفتح الرياضي الناظوري لتداريبه الكروية والرياضية .

وواكبت كاميرا أريفينو أشغال التعقيم وتهييئ الملعب لاستقبال تداريب نادي الفتح الناظوري ابتداء من يوم غد الأربعاء 15يوليوز .

وأبرز المستشار “ياسر التزيتي” ، أن خلية التعقيم التابعة لمصلحة حفظ الصحة لجماعة الناظور، ستقوم بعملها بشكل دوري، من خلال التنسيق بينها وبين إدارة النوادي الناظورية ، حتى تتم عملية التعقيم بشكل دوري ومستمر ، وذلك إلى غاية القضاء على كوفيد19.

وشدّد رئيس فريق الفتح “محمد الرمضاني” على ضرورة دعم الفريق خاصة وانه ممثل الإقليم بمجموعة الوطنية ويسوق لإسم الناظور من الشمال الى اقصى الجنوب . كما نوه بصبر اللاعبين رغم أزمة كورونا .

https://youtu.be/arNXgAig0BM

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *