جمعية برغوت للتنمية والتضامن تشرف على حفل افتتاح مسجد النور بدار الكبداني بني سعيد اقليم الدريوش


أشرفت جمعية برغوت للتنمية والتضامن على حفل افتتاح مسجد النور بجماعة دار الكبداني اقليم الدريوش.وقد افتتح الحفل بآيات بينات للذكر الحكيم تلاها المقرئ صابر عبد الخالق ابن المنطقة المقيم بألمانيا، ثم قدم رئيس الجمعية السيد امحمد امحور نبذة مختصرة عن المسجد العتيق بدوار باغوث.وعن مسار بناء المسجد الجديد .وقد اتفق المحسنون والمحسنات على إطلاق اسم النور على هذا المسجد.بعد ذلك تفضل عضو المجلس العلمي للدريوش السيد ابراهيم بيسينتي بإلقاء موعظة دينية حول فضل بناء المساجد وصيانتها ،ورعايتها . تناول الكلمة بعد ذلك السيد سكا محمد رئيس جمعية النور لبناء مسجد برغوت،حيث قدم تقريرا ادبيا وماليا مفصلا حول مراحل بناء مسجد النور،شاكرا جهود المحسنات والمحسنين الذين أنفقوا بسخاء ،مثمنا جهود كل الشركاء الذين قدموا يد العون والمساعدة في أخراج هذا الصرح الديني إلى حيز الوجود،وخص بالذكر هنا وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ،والمجلس الإقليمي للدريوش،وعمالة إقليم الدريوش،والمهندس المعماري .وقد حضي الدكتور ميمون صابر بالرئاسة الشرفية لجمعية برغوت للتنمية والتضامن، وقد قدم له رئيس الجمعية شهادة العضوية الشرفية اعترافا بالخدمات الجليلة التي قدمها للجمعية. وقبل تناول مأدبة العشاء تم توزيع شهادات شكر وتقدير على الحاضرين في هذا الحفل الديني البهيج.

اختتم الحفل بالدعاء لأمير المؤمنين صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله وأيده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *