روبورتاج : استمرار حملات التوعية داخل المجال الحضري بالناظور النموذج المقاطعة الثانية و الأولى …

أريفينو : فؤاد الحساني و جيلالي خالدي / 30 مارس 2020.

 

استمرارا للحملات المستمرة التي تقودها السلطات الأمنية بالناظور و التي تهدف إلى تطبيق حالة الطوارئ الصحية نقدم نموذج المقاطعة الثانية ‘ اولاد ميمون ‘ ضمن قافلة تضم باشا المدينة و رئيس الدائرة و  قائد المقاطعة الثانية  مدعومين برجال الشرطة و القوات المساعدة و أعوان السلطة جابوا من خلالها مختلف ربوع المقاطعة و أهم شوارع الناظور لحث المواطنين على البقاء في منازلهم كما أحكموا السيطرة على أهم المنافذ المؤدية لمجموعة من مداخل المدينة و استفسار المواطنين الخارجين عن بطاقة الخروج المشروطة .. ولقيت الحملة تجاوبا مهما مع الشارع الناظوري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *