روبورتاج الناظور : حملة أمنية واسعة ضد النساء و الفتيات بسبب الكمامات

أريفينو : 8 شتنبر 2020

أريفينو : فؤاد الحساني و جيلالي خالدي / 8 شتنبر 2020.

في حملة كبيرة و منظمة من طرف المنطقة الأمنية بالناظور همت  شوارع المدينة بما فيها حافلات النقل الحضري و نقل المسافرين و مقاهي و متاجر و خاصة مقاهي الكورنيش الجديدة و شوارع المدينة و سيارات نفعية خاصة و كورنيش الناظور مما أدى لاعتقال العشرات من الهاربين من استعمال الكمامة و تغريم أخرين بعين المكان بمبلغ 300 درهم و هي حملة ستستمر يوميا لشد الخناق على المتهربين من استعمال عنصر الوقاية من الفيروس و للمغامرين بأرواحهم و أرواح الأخرين خاصة أمام الارتفاع المهول لعدد الاصابات التي تقترب من الألفين يوميا بالمغرب و حالات الوفاة التي تدق أبواب الخمسين حالة يوميا مما يتحتم عليه فرض الطوارئ الزجرية على كل متهاون أو مخالف لقانون الطوارئ .و الأهم من حملة أمس أنها همت حتى النساء و الفتيات اللائي تم اعتقالهن نتيجة عدم استعمالهن للكمامات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *