روبورتاج : الهلال الأحمر المغربي بالناظور يتجند لمحاربة كورونا و ينخرط في المبادرة المواطنة

أريفينو : فؤاد الحساني و جيلالي خالدي / 20 مارس 2020.

الهلال الأحمر بالناظور يعلن حالة التأهب القصوى في صفوف مسعفيه استعدادا للقيام بالدعم اللوجيستيكي و البشري للقطاع الصحي و للسلطات المخلية بالناظور ..يومه الجمعة شارك في حملة توعية واسعة للتحسيس بمخاطر المرض و استعمل الياته للطواف باحياء و شوارع الناظور لحث الساكنة بالتزام منازلها كما قدم التوعية للباحثين عن ترخيص التنقل و قام بارشادهم للجهات المختصة ..الهلال الأحمر بالناظور تجند بمسعفيه و مسعفاته للإنخراط في هذه المبادرة المواطنة إيمانا منه بالقيم و المبادئ التي من أجلها أنشئ الهلال الأحمر المغربي و أولها التدخل في حالات الكوارث و هذه واحدة منها سيسعى من خلال جنود الهلال الأحمر للتعبير عن مواقفهم الوطنية الصادقة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *