روبورتاج : سلطات الناظور تطوف معظم أحياء المدينة و تعتقل المخالفين للطوارئ الصحية و قرار الكمامة..

أريفينو : فؤاد الحساني و جيلالي خالدي / 7 أبريل 2020.

استمرارا لتطبيق حالة الطوارئ الصحية و إلزامية استعمال الكمامة قامت السلطات في لناظور موحدة بين كافة الأجهزة الأمنية باختراق أحياء و دواوير الناظور في قافلة أمنية مقسمة بين كل من السلطات الأمنية تحت إشراف العميد المركزي و مجموعة من عمداء الشرطة و عناصر أمنية و كذا من السلطات الترابية ممثلة في باشا مدينة الناظور و بعض رؤساء الدوائر و مجموعة من قياد الجماعات الحضرية و رجال القوات المساعدة تحت إشراف مباشر لضباطهم و أعوان السلطة .الحملة طبقت الصرامة القانونية في إجراءاتها الادارية و اخترقت أهم الشوارع الحضرية للمدينة لتصل لسوق ‘ الجوطية ‘ حيث قامت بهدم السوق العشوائي بباب الجوطية و منها لأشوماي و بويزرزارا  و براقة و عاريض و غيرها من الأحياء ..الحملة الواسعة تم من خلالها اعتقال مجموعة من المخالفين لقانون الطوارئ .

دائما في نطاق المجهود الجبار الذي تبذله السلطات الترابية من المنطقة الأمنية بالناظور تحت الاشراف المباشر للسيد رئيس المنطقة الأمنية أو من طرف باشوية الناظور تحت الاشراف المباشر للسيد باشا المدينة وأضف لذلك قيادة القوات المساعدة التي انخرطت بقوة في هذه الحملة و قدمت نتائج مبشرة   مع أعوان السلطة .. كل هذه التحركات و الأعمال الجبارة التي يقودها قطاع الأمن تحت قيادة المايسترو الكبير و العقل المدبر الممثل في عامل الاقليم السيد علي خليل تستحق التنويه و التقدير من كافة فعاليات الاقليم  .

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *