روبورطاج / المنطقة الأمنية تقود أكبر حملة لإغلاق أسواق الناظور الهامشية.. التوقيت الجديد من 7 صباحا إلى 1 ظهرا

أريفينو : فؤاد الحساني و جيلالي خالدي / 30 مارس 2020.
في نطاق الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها السلطات الأمنية بالناظور قاد رئيس المنطقة الأمنية بالناظور مرفوقا بالعميد المركزي و مجموعة من عمداء الشرطة و مختلف العناصر الأمنية وباشا مدينة الناظور و جميع قياد المقاطعات الحضرية التسعة بحملة أمنية لإغلاق هذه الأسواق الهامشية بدءا بسوق إشوماي المحاذي للمستشفى الحسني الذي أشرنا له عبر موقعنا سابقا ثم سوق إشوماي و سوق باصو و أولاد إبراهيم و سوق لعري الشيخ ثم سوق تاويمة وصولا إلى سوق أزغنغان و أعطيت تعليمات صارمة للسلطات الترابية ممثلة في قياد تلك المقاطعات للسهر الصارم على تطبيق إجراءات الإغلاق من : 7 صباحا إلى الواحدة زوالا حماية لأرواح المواطنين في ظل الانتشار المهول للوباء الذي تجاوزت فيه عدد الإصابات 500 شخص و 29 حالة وفاة مما يجعل مثل هذه الإجراءات الجبرية و ملزمة بالقوة حتى يمتثل أصحابها لقرار الإغلاق لمنع المزيد من الحالات الوبائية .


