شاهد أحد تجار الخضر و الفواكه يتحدث بألم و حسرة عن معاناته مع التراجع في عملية البيع و الشراء

أريفينو : جيلالي خالدي / 7 ماي 2021
أمام الوضعية المزرية التي يمر بها التجار أمام أزمة كورونا و كذا التراجع في عملية البيع و الشراء و نتيجة لقلة عملية البيع و أكد أن أزمة كورونا أثرت بشكل كبير على التجار و أدت إلى ركود العملية التجارية , و أكد أن الخضر تشهد تراجعا في الأثمنة لكن الفواكه مرتفعة جدا خاصة التي ترد من الخارج .. و أكد أن مجموعة من النساء نصبوا عليه في مقدار مالي يصل ل 4 ملايين سنتيم , و يضيف أنه سيفضحهن أمام الرأي العام و يشهر بهن و يطالب بحقه المالي الذي في ذمتهن لذا فهو مهدد بالسجن نتيجة الديون المتراكمة عليه , في هذه الظرفية الصعبة من كورونا حيث تراجع رقم المعاملات التجارية نتيجة انتشار البطالة و كذا فقدان مناصب الشغل للعدد الكبير ممن يشتغلون على التهريب المعيشي .. و بهذه المناسبة يوجه نداء حارا و أخويا لمجموعة من النساء اللائي في دمتهن مبلغ مالي من الدين ولم يعيدوها للتاجر و قال بأنه سيعمل على فضحهن ما لم يؤدين ما في ذمتهن إن لم يحضرن في القريب ما عليهن من ديون.
