شاهد الصور و الفيديو: فرحة عارمة تغمر قلوب ساكنة مدينة بن الطيب بتاهل المنتخب الوطني

يونس شعو
لم يتردد جمهور المنتخب الوطني من ساكنة مدينة بن الطيب في التعبير عن فرحته العارمة التي تغمر قلوبهم بالفوز بعد تسجيل هدفين على الكوت ديفوار بعد انتهاء المبارة الحاسمة جاب شباب المنطقة مختلف شوارع المدينة وعبرو عن فرحة بالتاهيل المنتخب الوطني واعتبرو هذه اللحظة شرف جل المغاربة وطموح سحق الكاس بروسيا الاشهر القادمة وما إن أعلن الحكم الجنوب إفريقي نهاية المباراة، حتى غصت مختلف الشوارع وخصوصا امام المقاهي بالمواطنين للتعبير عن فرحتهم وتمجيدهم للانتصار التاريخي الذي حققه اسود الاطلس ضد الفيلة
وعاين الموقع خروج مواطنين مناصرين للمنتخب الوطني إلى شارع الحسن الثاني ببن طيب، باقليم الدريوش مطلقين العنان لمنبهات السيارات والدراجات النارية وتجمهر مشجعون من مختلف الأعمار شباب وشياب على طول الشارع سالف الذكر، فيما تتبع هذه المسيرة تنظيم السير والجولان كل من باشا المدينة وقائد مركز الدرك الترابي المحلي معززين برجال القوات المساعدة وعناصر الدرك الملكي مشيا عن الاقدام ونظموا دوريات وسط شوارع المدينة للحفاظ على النظام العام































