عائلة من سلوان تتهم باشا المدينة بتشجيع البناء العشوائي وتراسل عامل الناظور؟

مراسلة فاطمة العماري
اكد فاعل جمعوي من سلوان ان وزارة الداخلية دأبت على تفعيل” قرارات تأديبية في حق المنتسبين لها من أعوان سلطة، و قياد وباشوات ورؤساء دوائر تحولوا إلى ” سلاطين ” أرادوا ممارسة التحكم في رقاب العباد وقهر المواطنين بتسلطهم وقمعهم وتجاوزاتهم، بل لم يسلم من ” ثلاجة الداخلية ” حتى عمال بعض الأقاليم الذين ثبت تورطهم في تجاوزات أو أعمال لا تشرف “مفهوم السلطة الجديد ” الذي تبناه ملك البلاد ” وأضاف متسائلا ” ما لم يفهمه الرأي العام الوطني والمحلي بمدينة سلوان هو ” الحماية الموفورة ” التي تحيط وتحصن باشا المدينة رغم ملفه الثقيل الذي يجر وراءه مظاهرات إلى درجة طرح موضوعه بمجلس سلوان والتي سجلت عليه ساكنتها عدة خروقات إدارية يضيف متحدثنا”
أخر شطحات ” الباشا ” حسب ما تعرضت له ورثة العزوزي بسلوان وحماية جهة اخرى وذلك حاجة في نفس يعقوب لان القانون فوق الجميع علما ان الطرف الذي يحميه ذوي المال والجاه الا أنه غض الطرف عن تجاوزات قانون التعمير بمدينة سلوان وشجع البناء العشوائي ووفر الحماية للظاهرة بشكل مريب، وكأنه يريد أن يخلق ” الفتنة “
وفي اتصال هاتفي أكدت لنا ورثة العزوزي ان الطرف الذي يقوم بالبناء لا يتوفر على اية رخصة البناء مع العلم انها راسلت السلطات المحلية بالمدينة وخاصة السيد الباشا دون تدخل؟؟.
وفي سياق متصل، فقد أكدت العائلة المتضررة انها سجلت شكاية لدى عامل صاحب الجلالة على عمالة اقليم الناظور ضد السيد الباشا فالسؤال المطروح فهل صاحب الجلالة على علم بما يجري ويدور في هذا الاقليم العزيز علينا؟
فيديو و صور من تنفيذ الحكم القضائي ضد عائلة العزوزي التي صرحت انه استصدر باسم أشخاص لم يسجلوا أي دعوى قضائية في الموضوع
https://www.youtube.com/watch?time_continue=23&v=IgtreLc7cGA
https://www.youtube.com/watch?v=3OwLckPGThA
