فريق مندوبية الناظور لكرة القدم يحتل المركز الثاني في البطولة الجهوية للصحة لكرة القدم

أريفينو:جيلالي خالدي

فريق مندوبية الناظور لكرة القدم يحتل المركز الثاني في البطولة الجهوية للصحة لكرة القدم وبيصم على مشاركة جيدة من خلال وصوله للنهائي جاء على حساب مندوبية جرسيف وبوعرفة في دوري المجموعات باحتلاله المركز الاول بعد الفوز في المبارتين تم تأهله للمبارة النهائية على حساب مندوبية وجدة.

وعرف الحفل الختامي حضور المدير الجهوي للصحة الدي أشرف على توزيع الجوائز للفرق الفائزة بعد متابعته للمباراة النهائية التي عرفت فوز مندوبية بركان.

الدوري نضم بمناسبة اليوم العالمي للمرض{ة} الدي يصادف 12 ماي وكدا دعم ملف ترشح المغرب لمونديال2026

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *