روبورتاج الناظور.. قائد المقاطعة الادارية الخامسة بمؤازرة من الشرطة الاقليمية يشرف على تحرير الملك العمومي و فرض الطوارئ الصحية..

أريفينو : 5 يونيو 2020.

اليوم الحملة قادها قائد المقاطعة الخامسة و خليفته بمباركة و مساندة من رجال المنطقة الأمنية و فرقة من حفظ النظام جابت المدينة طولا و عرضا بدءا من النافورة و حي إشوماي و اولاد ميمون و كوشة زعنان  و اولاد بوطيب و الجوطية و حي الوحدة و الزقة 10 باولاد ميمون و باصو و عاريض حتى اولاد جلول و تاويمة ..تم خلالها حجز كمية كبيرة من السلع و الأدوات التي تستعمل في احتلال الملك العمومي .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *