موظف يشتكو إقتحام مندوبة الصحة وفريقها لسكنه الإداري خارج وقت الدوام

توصل موقع اريفينو بشريط فيديو يوثق لعملية يقول فيه الموظف المشتكي بانه يتعرض للإقتحام من طرف مندوبة الصحة و فريقها وبمراسلة تحمل صفته و تفاصيل الواقعة .

بصفتي عضوا في مكتب نقابي تقدم المكتب يوم الجمعة12 غشت 2022 إلى السيدة المندوبة الاقليمية للصحة والحماية الاجتماعية بإقليم الناظور بطلب عاجل من أجل الاستفسار عن تأشيرها على مغادرة موظفي قطاع الصحة للإقليم دون أن يكون هناك أي سبب قانوني لذلك.

وكموظف  في قطاع الصحة تقدم يوم الجمعة 12 غشت 2022 بشكاية وطلب توضيحات  إلى السيدة المندوبة عن ما تعرضت له مراسلة كان  تقدم بها إلى السيد المدير الجهوي للصحة بوجدة، من تعسف وطلب سيادة المندوبة بتقديم توضيحات عن ملاحظاته المشروعة.

ومع الساعة الخامسة مساء من نفس اليوم، فوجئ هذا الموظف بالتهجم عليه في المسكن الاداري بالمستشفى الحسني الدي كان يقطن فيه، وتم تكسير قفل الباب بالقوة، وحيث كان نائما في نفس المسكن، استيقظ  فزعا ، وتوجه صوب الباب الذي اقتحم عليه، وجد المقتحمين متلبسين بالجرم المشهود، تقودهم السيدة المندوبة الإقليمية للصحة والحماية الاجتماعية بإقليم الناظور، صحبة رئيس المصلحة الادارية والاقتصادية  بالمندوبية، وموظف تابع للمندوبية، وعنصرين من الأمن الخاص التابعين للشركة المفوض لها حراسة بنيات المؤسسات الصحية التابعة للمندوبية المذكورة، والذين تم استغلالهما في دعم هذا الاقتحام مع أن مهامهما حراسة بناية المندوبية، وتم هذا الاقتحام بكسر القفل بالمطرقة ، وخارج أوقات العمل الرسمية، وتم تسجيل المقتحمين عن طريق الفيديو.

اريفينو تحتفظ بالفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *