هكذا رد النائب الثالث” ياسر التزيتي” عن قرار سحب التفويض منه من طرف الرئيس “رفيق مجعيط”

اريفينو : طه ربيع

ردا على رئيس جماعة الناظور في موضوع سحب التفويضات من النائب الأول والنائب الثالث
جاء رد النائب الثالث “ذ ياسر التزيتي ” في ثلاث نقط رئيسية:

ان قرار سحب التفويضات التي تم الإشارة اليه في موقعكم .لم اتوصل به بشكل رسمي وذالك عبر الآلية المعروفة(السلم الإداري)
وفي حالة وجود هذا السحب فإنني اعتبره نهاية لمجموعة من التصرفات والإقصاءات من طرف رئيس الجماعة بمعية “لوبي” يريد التحكم في جميع دواليب المجلس بدون وضع تصور عملي ،تشاركي جماعي .يجعل مصلحة المدينة الهدف الأسمى.
وأضاف قائلا :” ان توقيت سحب هذا التفويض يأتي مباشرة بعد انعقاد الدورة الاستثنائية للمجلس والتي عبرنا من خلالها عن عدم رضانا عن الطريقة التي تم بها تسير الجماعة واتخاذ القرارات بصفة هامة .وعلى سبيل المثال ،طريقة توزيع الدعم والمنح على الجمعيات والمعايير المعتمدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *