روبورتاج: بائعو الذهب و الفضة بالناظور في بادرة لتزيين فضاءات محلاتهم بالازهار و الورود

أريفينو:جيلالي خالدي

في بادرة طيبة و مباشرة بعد الحملة التمشيطية التي شنتها السلطات المحلية و باشراف مباشر للسيد باشا مدينة الناظور على الباعة المتجولين التأم تجار الذهب و الفضة بشارع الجزائر بقيسارية الناظور و المنضوين تحت لواء جمعية بائعي الذهب و الفضة بالناظور التأموا في بادرة همت تزيين و اصلاح شارع الجزائرالمحاذي لمحلاتهم التجارية حيث تم اصلاح الحديقة المتمركزة في الزقاق و كذا تثبيت مزهريات للورود في نفس الزقاق مما أعطى  رونقا رائعا بشهادة أرباب المحلات و الزوار القاصدين المكان للتبضع

حيث أعرب  تجار الشارع المذكور عن ارتياحهم و شكرهم للسيد عامل اقليم الناظور و باشا المدينة على المجهودات المبذولة من أجل محاربة كافة أنواع الاستغلال العشوائي للملك العام الذي عانت منه قيسارية الناظور.

وهذا يؤكد عزم التجار على تعميم المبادرة على قيسارية الناظور بأكملها تحت الاشراف المباشر لجمعية بائعي الذهب و الفضة يزيد من جمالية المكان ورونقه ويساعد على اعطاء صورة حسنة على المدينة ككل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *