روبورطاج : تنظيم البطولة الاقليمية للجمعيات الكروية بإقليم الناظور تحت شعار ” الرياضة أخلاق قبل كل شيء “

أريفينو : تحرير فؤاد الحساني و تصوير جيلالي خالدي 14 دجنبر 2020.

شهد ملعب الشبيبة والرياضة بالناظور يوم السبت 13 دجنبر البطولة الاقليمية للجمعيات الرياضية تحت شعار ” الرياضة قبل كل شيء ” بمشاركة ما يزيد عن ثماني جمعيات رياضية تنتمي لمختلف نواحي الاقليم كان الهدف منها حسب المنظمين هو اكتشاف المواهب الشابة و كذا خلق جو تنافسي ترويحي للأطفال خاصة و أن البطولة تتزامن و منتصف الأسدودس الأول من الموسم الدراسي الذي يتزامن مع فترة وباء كورونا التي لم تسمح بالتنقل للصغار خارج الاقليم مما جعل الأباء و الأمهات يصطحبون صغارهم لملعب الشبيبة و الرياضة ليعيشوا جوا رائعا تتخلله الفرحة و الحبور أثناء رؤية الصغار داخل رقعة الملعب و هم يبدعون و يراوغون مما يجعل المرافقين لهؤلاء البراعم يحسون بقمة السعادة و هم يتقاسمون معهم جو الفرحة و المشاركة في دوري رياضي تنافسي أخلاقي بريئ.. لذا جاءت الارتسامات من المشرفين و المدربين و الأباء و الأمهات و الجمهور الحاضر كلها منوهة بالحدث و تمنوا تكراره خاصة وسط الفراغ القاتم الذي يعيشها الاقليم فيما يخص البرامج الموجهة للصغار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *