سائقي طاكسيات جوطية يتضامنون مع التجار …حنا واقفين و على السلطات التدخل لحل مشكل التجار

اريفينو:طه ربيع

عبر سائقي طاكسيات الجوطية بمحطة أولاد بوطيب عن تضامنهم اللامشروط مع تجار سوق الجوطية.

وقال المتدخلون    “نحن نعيش أزمة كبيرة كسائقي الطاكسيات بسبب شلل الحركة التجارية بسوق الجوطية و اغلاقه من طرف التجار ،خصوصا بعد اغلاق المعابر وندرة السلع و احتكارها من طرف البعض دون آخرين ”

وأضافوا قائلين  “حنا ضايعين واقفين و مأزمين و على السلطات التدخل لحل مشكل التجار من أجل ان نتحرك جميعا ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *