هذا ما قالته مديرة معمل الروسيكلاج لأريفينو عن اختناق عاملاته بسبب التسرب الغازي ببني انصار. https://www.youtube.com/watch?v=u6Zv7Hf2hyg&ab_channel=ARIFFINO.NETOFFICIAL