أريفينو تكشف: رئيس امن الناظور الجديد يشعل النار في مصالح الشرطة بهذه الاجراءات الجديدة؟؟

قالت مصادر امنية متطابقة لأريفينو ان رئيس امن الناظور الجديد الدكتور الياس اموكان قد أشعل النيران في مختلف المصالح الامنية التابعة له باتخاذه اجراءات جديدة للتعامل مع الوضع الامني بالمنطقة.
و قالت مصادر اريفينو ان اموكان قام بجولة تفقدية الى كل الدوائر الامنية العاملة بالمدينة و اعطى تعليمات صارمة بمنع دخول اي شخص اليها دون تنقيطه و ذلك بغرض محاربة ظاهرة السماسرة في هذه الدوائر.
كما امر اموكان بتغيير طريقة مداومة الدوائر حيث اعطى تعليماته بأن يشرف رئيس الدائرة شخصيا على يوم مداومته عكس المعمول به سابقا.
و بالتالي ستتضاعف قدرات المداومة الامنية بالمدينة.
كما اكد اموكان على عناصر المداومة عدم الركون و شرب الشاي بمقر الامن بل الخروج الى الشارع و مداهمة المناطق السوداء بشكل مستمر.
كما اعطى اموكان تعليماته بضرورة اشراف الرؤساء السبعة لفرق الشرطة القضائية على يوم مداومة فرقهم.
هذا و علمت اريفينو ان رئيس الامن الجديد يريد ايضا فرض اسلوب جديد في التعامل مع الاعلام و المجتمع المدني حيث رفض استقبال وسائل الاعلام كما كان حال اسلافه كما رفض استقبال جمعيات بالناظور و طلب ديوانه منها مراسلة الادارة العامة للأمن الوطني من اجل مقابلته.