أريفينو تكشف.. قرب اعلان شفاء الطبيب و عائلته بالناظور و افتتاح مستشفيات الدريوش و زايو لتخفيف الضغط على الحسني

أريفينو خاص كريم السالمي
قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان الوضعية الوبائية بالناظور مستقرة للغاية مقارنة بالاسبوع الماضي، حيث تراجعت اعداد الاصابات بشكل كبير بل و لم يتم تسجيل اي اصابات خلال 24 ساعة الاخيرة.
و بالمقابل وصلت انباء طيبة خلال اليومين الماضيين بتأكيد سلامة عائلة سائق الشاحنة من العروي الذي يتعالج بتازة و تأكيد سلامة مسؤول بادارة هامة بالناظور.
و لعل اكثر الاخبار الطيبة هي ظهور نتائج الفحص المضاد الاول للطبيب و 6 من اقاربه، حيث أكدت شفائهم في انتظار نتائج اختبار ثان سيعني اعلان شفائهم نهائيا خلال يومين.
الاخبار الطيبة الاخرى تتوارد من اقليم الدريوش بعدما تم اليوم افتتاح جناح بمستشفى الاقليم و تخصيصه للحجر الصحي على الحالات المشكوك بها و بالتالي تخفيف الضغط على المستشفى الحسني و تخصيصه فقط للحالات المؤكدة اصابتها.
و قالت مصادر أريفينو ان مستشفى الدريوش توصل بتجهيزات حديثة للغاية وصلت لتوها من كوريا الجنوبية لدعمه و مساعدته على العناية بحالات الحجر الصحي.

هذا و علمت اريفينو ايضا ان وزارة الصحة ستفتح خلال اليومين المقبلين مستشفى القرب بزايو لتخصيصه للحجر الصحي ايضا و بالتالي سيكون جاهزا لدعم المستشفى الحسني و تخفيف الضغط عليه.