روبورتاج.. الأطر الصحية التابعة للجامعة الوطنية للصحة (إمش) في وقفة احتجاجية بمستشفى الناظور لهذا السبب ..

أريفينو : 4 غشت 2020.
جانب من الوقفة الإحتجاجية لمدة ساعة ، للجامعة الوطنية للصحة (إمش) اليوم الثلاثاء 4غشت 2020 ابتداء من الساعة 30 11h صباحا بالمركز الإستشفائي الاقليمي بالناظور تنديدا ورفضا لقرار إلغاء الرخص الإدارية، و غياب تعويضات وتحفيزات للأطر الصحية، مساندتها لكل العاملين في القطاع ضحايا الإصابة ب كوڤيد19 الدي بلغ الى حد الان أكثر من 140حالة ومطالبة بإقرار خصوصية القطاع.
كل التحايا والتقدير لكل مناضلينا وقواعدنا على الإستجابة الفورية لنداء الجامعة، بتجسيد الشكل النضالي صبيحة هدا اليوم.
ونجدد مطالبتنا للوزير والمسؤولين المحليين على القطاع بالتعقل والإبتعاد عن الإرتجالية في سن القرارات بطريقة عشوائية .

