الحسيمة.. تسجل يومه الثلاثاء وفاة جديدة بفيروس كورونا والحصيلة ترتفع إلى 4 وفيات

أريفينو : 18 غشت 2020.

أكد مصدر موثوق، أن إقليم الحسيمة سجل قبل قليل من صباح يومه الثلاثاء 18 غشت الجاري، رابع حالة وفاة مرتبطة بداء كوفيد 19 الذي يسببه فيروس كورونا المستجد.

ويتعلق الأمر وفق نفس المصدر، بسيدة تنحدر من دوار ازفزافن بجماعة آيت قمرة بإقليم الحسيمة، تبلغ من العمر 49 سنة، كان قد نقلت إلى مستشفى القرب بإمزورن لتلقي حصص العلاج فور التأكد من إصابتها بالفيروس، وخلال الأيام القليلة الماضية ادخلت إلى قسم العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية، لتسلم روحها الى بارئها هذا الصباح.

جدير بالذكر أن إقليم الحسيمة سجل حتى اللحظة أزيد من 120 حالة إصابة مؤكدة بالوباء، شفيت ما يقارب 100 حالة شفاء تاما، وتوفيت 4 حالات، فيما تواصل باقي الحالات تلقي حصص العلاج وفق البرتوكول العلاجي المعتمد من طرف وزارة الصحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *