الحسيمة : تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من بينهم رجل أمن و حرمه

أكدت التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا إصابة رجل أمن يعمل في مفوظية الشرطة بيني بوعياش، وزوجته بالفيروس.
و وفق المصدر ذاته فان المصالح الصحية باقليم الحسيمة، اخضعت الشرطي وزوجته للتحاليل المخبرية بعد تأكد إصابة قريبة لهم بفيروس كورنا بمدينة وجدة، بعد أيام من مغادرتها مقر سكن الشرطي بالحي الشعبي ببني بوعياش، حيث كانت هناك في زيارة عائلية.
َقد توصلت المصالح الصحية بعد زوال اليوم الثلاثاء فاتح شتنبر بنتائج التحاليل المخبرية، التي أكدت إصابة الشرطي و زوجته بفيروس كورونا المستجد، بعد مخالطتهم للمصابة القادمة من وجدة.
وأردف نفس المصدر أن الشرطي وحرمه لا تظهر عليهم أعراض المرض، ليتقرر تبعا ذلك ابقاءهم في منزلهم قيد العلاج دون نقلهم إلى المستشفى، فيما عملت السلطات المحلية على إحصاء المخالطين.
كما سجلت المصالح الصحية ثلاث حالات إصابة أخرى بفيروس كورونا على مستوى جماعة تارجيست، وسط مخالطين لحالات مؤكدة سابقا.
وَبهذا يكون إقليم الحسيمة قد سجل خلال الفترة الممتدة من السادسة من مساء أمس الاثنين إلى غاية اللحظة، خمس حالات إصابة جديدة بالفيروس التاجي.