الدرك يعتقل شخصين و يحجز كميات من الخمور ضواحي الناظور

مصطفى لزعر
تمكنت فرقة من الدرك الملكي تابعة لسرية زايو، مساء الأربعاء، من اعتقال شخصين يبلغ أحدهما 46 سنة والآخر 47 سنة، بدوار أولاد البوريمي، التابع ترابيا لجماعة أولاد ستوت، بعد عملية استهدفت مستودعا للخمور.
وبحسب معلومات فإن الدرك الملكي بزايو وفي إطار حملاته التمشيطية بمختلف مناطق جماعة أولاد ستوت، تلقى إخبارية تفيد بوجود كوخين بأولاد البوريمي يتم فيهما تخزين قنينات الخمور “الويسكي”، والبيع بالتقسيط، لتنتقل إلى عين المكان.
وبعد محاصرة الموقع تم حجز عدد مهم من قنينات الخمر، كما تم إيقاف الشخصين المذكورين، ليتم اقتيادهما إلى سرية الدرك بزايو، في أفق تعميق البحث معهما وتقديمهما أمام أنظار القاضي.