الدريوش : تسجيل إصابة عنصر من القوات المساعدة بفيروس كورونا يشتغل بالمحكمة الإبتدائية .

أكدت مصادر محلية أنه تم تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا بإقليم الدريوش، ويتعلق الأمر بعنصر من القوات المساعدة يعمل بمحكمة الدريوش.

وحسب ذات المصدر فالمعني بالأمر كان قد غادر إلى مدينة جرسيف مسقط رأسه لقضاء العطلة، وبعد عودته وإجراء التحاليل المخبرية تأكد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد.
وأبرز نفس المصدر أنه تقرر نقله إلى الحجر الصحي من أجل تلقي العلاجات الضرورية.


.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *