الشيخ عبد الله النهاري”يعلق على مقتل الطفل ” عدنان” بألم و حسرة..

أريفينو : 13 شتنبر 2020.

الشيخ عبد الله النهاري يعبر عن ألمه و حسرته لما وقع للطفل ” عدنان ” و يتوجه باللوم للمنظومة التربوية و للعلماء الذين توقفوا على لعب الدور في التربية و التوعية و استنكر هذا الأمر الشنيع الذي تستنكره كل الكتب السماوية و الأديان و كيفية الاعتداء على الجار الذي أوصى عليه الرسول صلى الله عليه و سلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *