اللصوص دخلوا و لم يسرقوا: الغموض يلف عملية سطو على منزل ضواحي الناظور؟؟

عبد الجليل بكوري

حلت عناصر من الدرك الملكي  بإحدى المنازل بمنطقة أولاد منصور التابعة ترابيا لجماعة زايو ضواحي الناظور، بعد تعرضه لعملية سطو عن طريق تكسير خشب إحدى نوافذه بالطابق الأول.
وحسب مصادر من المنطقة، فإن محتويات المنزل تعرضت للعبث، كما تم العبث بمجموعة من الوثائق الرسمية ومنها جواز السفر، في وقت لم تتم فيه سرقة عدة أجهزة ثمينة، ومنها جهاز تلفاز ومكيف هوائي.
ولم تتم سرقة أي من محتويات المنزل حسب أصحابه، مما أدخل الشك في نفوسهم حول الدوافع التي أدت إلى عملية السطو هاته. في وقت أكد مالكو هذا المنزل الكائن داخل إحدى الحقول بالمنطقة المذكورة أنهم لم يتركوا به أي مبلغ مالي أو حلي.
هذه العملية تمت في وقت تواجد فيه قاطنو المسكن بمدينة وجدة منذ أيام، فيما أخبرهم أحد العاملين بالحقل بالواقعة بعد أن لاحظ أن باب المنزل مفتوح خلال زيارة قام بها صبيحة اليوم، ليخبر العائلة بما جرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *