+ وثيقة :كدش تندد بالاعتداء الشنيع الذي تعرض له أستاذ الفلسفة بثانوية طه حسين بجعدار


أريفينو : فؤاد الحساني .
على اثر الاعتداء الشنيع الذي تعرض له أحد أساتذة التعليم الثانوي العاملين بثانوية طه حسين التأهيلية بجعدار من طرف أحد التلاميذ الذين يدرسون بنفس الثانوية و الذي خلف صدى محزنا في نفوس الاطر التعليمية و الادارية وحتى التلاميذ أنفسهم اجتمع يوم الخميس23 نوفمبر 2017 المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بأزغنغان الذي تدارس كل المستجدات الانية خاصة الهجمة الشرسة على الاسرة التعليمية من طرف التلاميذ و الاولياء و الغرباء و المنحرفين الشيء الذي جعل الامور تتطور إلى الاخطر وتدعو الجميع إلى تحمل مسؤولياتهم وخاصة الاسرة التعليمية التي هي مطلوبة بالتلاحم و التآزر و الصمود في هذه الهجمة بكل الاشكال النضالية التي تحفظ كرامتها وأعلن الجميع عن تضامنهم المطلق مع الاستاذ المعتدى عليه و طالبوا الجهات المسؤولة بتطبيق القانون وحماية المؤسسات التعليمية التي تعرف انفلاتات أمنية وطالبوا المكلف بتدبير المديرية الاقليمية بالناظور بتحمل كامل مسؤولياته بعيدا عن المحاباة و الضحك على الذقون كما دعا المكتب النقابي نساء و رجال التعليم الى التحلي بالحيطة و الحذر جراء ما يحاك ضد المدرسة العمومية و الالتفاف حول منظمتهم العتيدة النقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل.