المواطنون بالناظور و الدريوش يجبرون المقاهي والمطاعم على الانخراط في المقاطعة ـ صور

متابعة
أجبر المواطنون بالناظور و الدريوش،المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية الأخرى،على الانخراط في حملة مقاطعة ،المواد المستهدفة في هذه الحملة الوطنية التي كبدت شركات كبرى خسائر فادحة.

وانخرطت المقاهي والمطاعم بدورها في حملة المقاطعة الشعبية هاته، حيث فرضت الاحتجاجات المتتالية للزبائن على الندل و مسيري المقهاهي من إرفاق قنينات سيدي علي مع فناجين القهوة السوداء التي تعرف إقبالاً كبيرا بالمقاهي، ما جعل الأخيرة (المقاهي والمطاعم) تنخرط في حملة المقاطعة وترفض استقبال شاحنات مياه سيدي علي.

وحسب ما نشرته حسابات ناظورية على الفيسبوك من داخل مدينة الناظور و اقليم الدريوش،فإن مقاهي فاخرة امتنعت عن توزيع قنينات سيدي على واستبدالها بقنينات شركات أخرى، ما جعل هذه المقاهي والمطاعم تنخرط بشكل مباشر أو غير مباشر في حملة المقاطعة الشعبية.

 إذا الشعب يوما أراد المقاطعة...المواطنون بالدريوش يجبرون المقاهي والمطاعم على الانخراط في المقاطعة ـ صور
 إذا الشعب يوما أراد المقاطعة...المواطنون بالدريوش يجبرون المقاهي والمطاعم على الانخراط في المقاطعة ـ صور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *