المواطنون ” يقصفون” مركز إدماج وتأهيل المرأة بالنفايات في بن الطيب لهذا السبب

مراسلة

انتشرت النفايات،منذ فترة،بمحيط وبمحاذاة “مركز إدماج وتأهيل المرأة” ببلدية بن الطيب،ما طرح جملة تساؤلات حول من يقف وراء انتشار النفايات عند مركز تم انجازه قبل مدة،من دون أن ير النور حتى الآن.

وحسب عدد من المواطنين،فإن الجماعة الحضرية بن الطيب تتحمل مسؤولية انتشار الازبال بهذا المكان،حيث أنها لم تستعجل فتح هذا المركز في وجه النساء والشابات،للعمل به والحصول على تكوينات مختلفة وعلى برامج للمرأة والطفل،فتأخرها في فتحه أتاح الفرصة للنفايات كي تغزو المركز.

وجدير بالذكر أن المركز تم تمويله من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية،وتم تسليم مفاتيحه لمجلس بن الطيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *