الناظور+صور: اعتقال 14 شخصا مخالفا للطوارئ بغابة عاريض.. يستعملونها للتنزه

أريفينو خاص

قالت مصادر موثوقة من منطقة عاريض على الحدود الترابية بجماعة احدادن و التابعة لنفوذ درك ازغنغان، ان حملة موسعة قد دشنها درك ازغنغان و قائد قيادة بني بويفرور ادت لاعتقال 14 شخصا من مخالفي قرار الطوارئ الصحية بالمنطقة.
هذا و كانت المنطقة تشهد منذ بداية رمضان اقبالا كبيرا للمواطنين لممارسة الرياضة مما يشكل خطرا كبيرا على المنطقة و أهلها.
و قالت مصادر أريفينو ان مرتادي المكان يهربون من تشديد السلطات الامنية بالمدينة.
و يشتكي سكان المنطقة و خاصة من الفلاحين من تعرض مزروعاتهم للاتلاف من قبل بعض المرتادين الذين يسرقون كميات من النعنع المزروع دون موافقة اصحابه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *