الناظور : إعلان عن انقطاع في الماء الشروب باشوماي و عاريض و أولاد بوطيب وحي المطار

أٍيفينو : 2020.07.23

يعلن المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب – قطاع الماء – عن اضطرابات في توزيع الماء الشروب قد تصل حد الانقطاع نتيجة لأشغال الصيانة التي تهم  القناة الرئيسية للتوزيع بمدينة الناظور .

ويهم الأمر بالخصوص أحياء  التالية : اشوماي – عاريض -أولاد بوطيب – حي المطار.

وذلك يوم الجمعة 24 يوليوز 2020ابتداء من الساعة السابعة صباحا الى غاية الساعة الثانية زوالا من نفس اليوم. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *