الناظور.. الدرك الملكي يفكك عصابة مختصة في ترويج الحبوب المهلوسة

عبد الجليل بكوري

تمكنت عناصر من الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بزايو، من إيقاف سيارة خفيفة من نوع “أبيل” على متنها ثلاث أشخاص و بحوزتهم كمية مهمة الحبوب المهلوسة “القرقوبي” وذلك مساء يومه الإثنين20أبريل الجاري.

و علم ان العناصر الأمنية المذكورة نصبت كمين محكم للسيارة السالفة الذكر على الطريق الإقليمية الرابطة بين مدينتي زايو و رأس الماء و بالضبط بمنطقة “فرحية” و نجحت في اعتقال السائق المنحدر من مدينة بركان بينما تمكن مرافقاه، أحدهما من أكليم و الاخر من بركان، من الفرار مستغلين و عورة المسالك الطرقية بالمنطقة و الحقول المتواجدة بها.

وحسب نفس المصادر يتواجد الظنين رهن التدابير الحراسة النظرية للتحقيق معه من أجل تحديد هوية باقي أفراد العصابة قبل تقديمه أمام انظار وكيل الملك بتهمة الإتجار في المخدرات.

و تأتي هذه العملية في إطار المجهودات التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بزايو من أجل محاربة الجرائم المنظمة و مكافحة الإتجار في المخدرات بشتى أنواعها.

يذكر ان العناصر الدركية التابعة للمركز الترابي بزايو ، تقوم منذ فرض حالة الطوارئ الصحية ببلادنا بدوريات على مدار الساعة لفرض حظر التجول بجماعة أولاد ستوت و تبقى مرابطة بمدخل منطقتهم الترابية على مدار الساعة لمراقبة الوافدين على زايو و جماعة اولاد ستوت للحد من انتشار فيروس كورونا،
اضافة إلى مجهودات لإستباب الأمن و محاربة الإتجار في المخدرات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *