الناظور + الصور : مدرسة لعري الشيخ تفوز في مسابقة “تحدي القراءة العربي”

أريفينو : 2020.09.09

 رغم حصار الوباء ورغم كل الصعاب تمكنت مدرسة لعري الشيخ بالناظور من الفوز مرة أخرى في مسابقة تحدي القراءة العربي في النسخة الخامسة من مسابقة الاقصائيات الإقليمية التي تمت بالمديرية الإقليمية يومي 8 و9 شتنبر 2020.

وقد فاز التلميذ النجيب محمد بنشلال من المستوى الخامس في هذه المسابقة التي تشرف عليها الأستاذة أمنة برواضي لخمس سنوات على التوالي بهدف اثراء الجانب الثقافي والتعليمي للتلميذ وكذا زرع القيم الروحية والأخلاقية داخلهم واكتساب القدرة على الاتصال الجيد والتعبير كتابة وحديثا.

نتمنى للتلميذ محمد بنشلال الفوز في باقي مراحل المسابقة.

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *