الناظور.. العثور على رضيعة متخلى عنها في مستشفى الحسني

متابعة

عُثر، قبل قليل داخل مستشفى الحسني بمدينة الناظور، على رضيعة متخلى عنها (في أسبوعها الأول وفي صحة جيدة) في ظروف غامضة في جناح السرطان

وأفادت مصادرنا بأن ممثلي السلطات المعنية هرعت إلى المستشفى فور إبلاغها بالواقعة، مضيفة أن أجهزة الأمن المختصة لجأت إلى كاميرات المثبتة في المستشفى لتحديد هوية الفاعل أو الفاعلين عن هذا الفعل الإجرامي.

يشار إلى أن المستشفى المذكور يشهد في الفترة الراهنة حركية كبيرة، إذ تفد إليه أعداد كبيرة من المرضى في ظل تطورات الوضع الوبائي في المدينة، شأنها في ذلك شأن باقي المدن المغربية، التي تشهد مؤخرا تسجيل أرقام “مقلقة” في عدد المصابين بالفيروس التاجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *