الناظور ….انقطاع تام في خدمات الاتصالات بأركمان والمنطقة عاشت العزلة‎..!؟

أريفينو : 14.06.2020

علم الموقع  أن حالة من الإستياء العميق عمت ساكنة جماعة أركمان اقليم الناظور أمس السبت وصباح اليوم الأحد 14 يونيو 2020، جراء الإنقطاع المتكرر في خدمات شركة اتصالات المغرب.

 فقد انقطعت الخدمات من مكالمات وخدمات للإنترنت ليومين متتاليين ما خلف استياء لدى زبناء الشركة.

وأكد المتحدثون في انصال بالموقع  أنهم يعيشون عزلة تامة، وانقطعوا بصفة تامة عن العالم الخارجي دون معرفة الأسباب وراء ذلك، متسائلين في الآن نفسه عن تكرار هذه الإنقطاعات التي تضع اسم الشركة على المحك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *