الناظور : جدارياتٌ في حي “الرويسي بيك” بأزغنغان لتقديم الشكر والعرفان لجنود مكافحة كورونا

أريفينو :2020.06.15
بقلم يوسف بيلال :
اختار شباب حي “الرويسي بيك” بأزغنغان اقليم الناظور ، أن يحتفوا بطريقةٍ خاصةٍ برجالٍ ونساءٍ نذروا أنفسهم لأداء الواجب والسهر على أمن وصحة المغاربة في زمن الطوارئ الصحية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
وفي إحدى الجداريات تم رسم طبيبٍ، ممرضٍ، شرطيٍّ، دركيٍّ، جنديٍّ وعامل نظافةٍ… وبجانبهم كُتِبت عبارة «لكم جزيل الشكر».
جدارياتٌ، لقيت استحساناً وتفاعلاً إيجابياً من طرف الساكنة والمارة، لا سيما أن هذه المبادرة الإبداعية تدخل في إطار الحملات البيئية والتحسيسية التي تشهدها مختلف أحياء مدينة أزغنغان.

