الناظور +عاجل: الاعلان عن اصابة جديدة بكورونا صباح السبت.. خالط زوجته

أريفينو خاص فؤاد الحساني
قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان مصالح اليقظة الوبائية بالناظور قد انتقلت صباح اليوم السبت الى حي اولاد بوطيب من اجل نقل حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا.
و يتعلق الأمر حسب مصادر أريفينو بزوج خالط زوجته المصابة بكورونا و التي تتلقى العلاج بالحسني.
هذا و ما زال نزيف كورونا ينخر الناظور و ساكنته فقد سجلت ثلاثة حالات جديدة بفيروس كورونا بمدينة أزغنغان ليلة امس و يتعلق الأمر بثلاث حالات من أزغنغان : حالتان من جعدار يتعلق الأمر بطفلين أبناء الحالة الأولى التي سجلت بجعدار و الحالة الثالثة لسيدة بإيبويان أزغنغان و بذلك يصبح عدد الحالات التي هي تحت العلاج بالمستشفى الاقليمي بالناظور 68 حالة.
