الناظور +عاجل.. نقل سائق شاحنة للحسني.. مشتبه باصابته بكورونا

أريفينو خاص فؤاد الحساني
قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان فرقة اليقظة التابعة للمستشفى الحسني بالناظور قد انتقلت مساء اليوم الثلاثاء رفقة السلطات المحلية الى دوار بوغنجاين بجماعة بوعرك بغرض نقل شخص اربعيني للمستشفى اثر الاشتباه باصابته بكورونا.
و قالت مصادر أريفينو ان الشخص المشتبه باصابته يشتغل كسائق شاحنة حبوب و ينقل هذه المادة الحيوية من ميناء بني انصار لمطاحن الاقليم.
السائق ظهرت عليه اعراض المرض و من المنتظر الكشف على نتائج اختباره خلال الساعات المقبلة.
