الناظور :كلمة شكر على التعزية والمواساة من عائلة المرحوم” علالي محمد البشير “

بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله رب العالمين ،قال الله عز وجل :
” وَبَشِّرِالصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ “.
أيها الإخوة الأعزاء:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
أصالة عن نفسي ونيابة عن جميع أفراد أسرتي و عائلتي أتقدم بجزيل الشكـــر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعازي الصادقة والمواساة الجياشة في وفاة والدي علالي محمد البشير المرحــــوم بإذن اللـــه الـــــذي وافتــــــه المنية يوم السبت 03 شعبان 1441هـ الموافق 28 مارس 2020م.نسأل الله تعالـــى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيـــــح جناته .
أحبتي و إخوتي ،
أشكركم من القلب شكراً لا تسعه الحروف واللغات على تعازيكم ومواساتكم لي و لعائلتي في فقد والدي رحمه الله سواء بالدعاء أو الاتصال الهاتفي من داخل المملكة أومن خارجها أو بالحضور أو بالرسائل أو عبر وسائط التواصل الاجتماعي وكذلك كلّ من حاول الاتصال ولم يتمكن، وكل من دعا له ولنا بظهر الغيب.
إن المصاب في فقد الوالد كان جللاً والألم كبيراً ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل خفف عنا و عن جميع الأسرة الشيء الكبير وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم.
جزاكم الله جميعاً عنّا وعن الوالد رحمه الله خيراً و حفظ أهلكم ولا أراكم مكروهاً في من تُحبّون.
إنَّا لِلّه وَإنَّا إِلَيّه رَاجِعُون
أخوكـــم: علالي محمد محمد

