الناظور+وثيقة: موظف بعمالة الاقليم في خدمة مسؤول قضائي كبير و النقابة تحتج

أريفينو خاص مراد بلعلي

راسل الاتحاد المغربي للشغل وزير الداخلية لاخباره حول وضعية مستخدم بالعمالة تم الحاقه للعمل كسائق لدى مسؤول قضائي كبير.

و قالت رسالة النقابة ان الموظف المعني محمد البركاني و هو مساعد تقني تابع للميزانية الاقليمية بالناظور قد تم الحاقه من طرف عامل الناظور لمقر اقامة مسؤول قضائي كبير ليكون سائقا شخصيا له دون اتباع المساطر الادارية و هو ما يعتبر تجاوزا للقانون.

و طالبت النقابة من الوزير التدخل لحل هذه الاشكالية و التي تأتي وسط تراكم العديد من المشاكل في تدبير الموارد البشرية مع اغلاق باب الحوار مع النقابة.

رسالة النقابة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *