النسخة الثانية من حملات التبرع بالدم خلال شهر رمضان بمسجد اولاد إبراهيم إقليم الناظور

أريفينو:جيلالي خالدي
بتاريخ يوم الخميس 08 رمضان 1439 ه الموافق ل 24 ماي 2018 م بمسجد اولاد ابراهيم تم تنظيم حملة التبرع بالدم النسخة الثانية بعد انطلاق افتتاح برنامج حملات التبرع بالدم لشهر رمضان والمنظمة من طرف مندوبية وزارة الصحة باقليم الناظور ومصلحة بنك الدم وبشاراكة مع المجلس العلمي و مندوبية الاوقاف والشؤون الاسلامية وبالمجتمع المدني بالاقليم حيت اختير لهدع الحملة شعار :
” ومن احياها فكانما احيا الناس جميعا ” .
وقد تميز افتتاح برنامج الحملة بتنظيم محكم وإقبال جد مهم من طرف المواطنين من كل الفئات العمرية، استطاع خلالها 100 شخصا من التبرع بدمائهم من أجل إنقاذ حياة المرضى المحتاجين لهذه المادة الحيوية. كل الشكر والتقدير لجميع المتبرعات والمتبرعين ، ولكل من ساهم في إنجاح هذه المبادرة الإنسانية النبيلة



السلام عليكم التنظيم المحكم للحضور كان من طرف الكشفية الحسنية المغربية فرع الناظور الريف الكبير وكذا اخد الضغط الدموي واعطاء ارقام الترتيبية وتجهيز القاعات ولم تذكرو ولو بحضور الكشفية .