الوردي في الحسيمة يوم الاثنين المقبل لهذا السبب ..

أريفينو : متابعة

من المرتقب أن يقوم  وزير الصحة الحسين الوردي، بزيارة عمل ميدانية لإقليم الحسيمة، صباح يوم الاثنين المقبل.

وسيعمل الوردي، على زيارة مركز تصفية الدم بالمستشفى الإقليمي بالحسيمة، مع تسليم كميات جد مهمة من الأدوية الحيوية والمستلزمات الطبية.

كما سيقوم وزير الصحة، بتسليم عدد كبير من الكراسي المتحركة، وكذا سيارات إسعاف طبي مجهزة، بالإضافة إلى زيارة تفقدية لمشروع بناء مستشفى القرب المتعدد التخصصات للوقوف على مدى تقدم الأشغال به.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *