انقطاع الماء عن مدينة زايو يغضب الساكنة

سعيد قدوري

عرفت عدة أحياء سكنية بمدينة زايو انقطاعا للماء الصالح للشرب عن صنابير المنازل ما خلف حالة من الغضب والاستياء في أوساط الساكنة التي عانت الأمرين خلال الأيام الثلاثة الماضية. حيث انقطع الماء أول أمس عن جانب من حي الامل وحي أفراس والحي الجديد، فيما عرفت أحياء أخرى وسط المدينة انقطاعات لهذه المادة فيما عرف حي السلام وحي بام انقطاع الماء الشروب من الصنابير المنزلية عصر هذا اليوم.
وعبر السكان عن تخوفهم وقلقهم من أن يتكرر انقطاع الماء الصالح للشرب خاصة مع قدوم عيد الأضحى وارتفاع درجات الحرارة، مع الإشارة إلى أن عدم إخبار السكان بموعد انقطاع هذه المادة الحيوية يتسبب لهم في مشاكل عدة.
وتطالب الساكنة بضرورة اتخاذ المكتب الوطني للماء إجراءات عاجلة وجدية لحل مشكل انقطاع هذه المادة الحيوية مع ضرورة إشعار السكان بمدة الانقطاع من أجل التزود بما يكفيهم من المياه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *