الناظور +صور : جمعية تنمية الحياة السليمة تواصل انخراطها في الحملات التضامنية و تؤسس للنسخة الرابعة ” ولو بشق تمرة “

.أريفينو : فؤاد الحساني / 31 مارس 2020.

إيمانا بعملها التطوعي خدمة لساكنة الناظور انخرطت ‘ جمعية تنمية الحياة السليمة ‘ بقوة في حملاتها التضامنية التي انطلقت مباشرة بعد حملة الطوارئ الصحية التي طبقها المغرب و كنتيجة لهذا الحجر الصحي الذي تمخضت عنه حالات هشة في حاجة للمساعدة انخرطت مباشرة جمعية تنمية الحياة السليمة في هذا المشروع التضامني الذي تشرف عليه مباشرة رئيسة الجمعية وسفيرة السلام و الانسانية السيدة حسنة المسعودي العلوي  التي تشرف مباشرة على هذه الحملات انطلاقا من النسخة الأولى و التي همت حملات تحسيسية و توزيع الأقنعة الواقية على أصحاب سيارات الأجرة بأنواعها و حملات تحسيسية في البيوت و زيارات العائلات التي تحتاج لدعم نفسي و كذا حملات ‘ ولو بشق تمرة ‘ التي بموجبها يتم إيصال المواد الاستهلاكية لمنازل المحتاجين و التي همت 150 أسرة داخل المجال الحضري و في النواحي. الحملات التضامنية التي تلقى تنويها من كل الشرائح الاجتماعية و من سلطات الاقليم التي تثمنها لذا توجه رئيسة الجمعية ندءا حارا لكل الغيورين من المحسنين الذين يودون الانخراط في النسخة الخامسة الاتصال بها و التنسيق معها لتقديم الدعم المادي لتسيير هذه القافلة  اليت ستبقى متواصلة حتى الخروج النهائي من خطر كورونا و كذا الانتهاء من الطوارئ الصحية .

وفي الختام تدعو رئسة الجمعيةو سفيرة السلام و الانسانية كافة الساكنة للبقاء في منازلها و عدم مغادرتها خاصة في هذه الأيام الأربعة الحرجة التي تمربها بلا دنا و شعارها ( حفاظا على سلامتك و سلامة عائلتك خليك في البيت ).

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *